جميع الأحواض و النباتات

  • لا توجد سياسة استرداد للأحواض و النباتات لأن كل هذه المنتجات طبيعية أو فريدة. في حالة تقديم الطلب وإذا تم إرسال الطلب. لا يمكننا رد المبلغ الخاص بك.
  • إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف أو الرسالة أو WhatsApp على الرقم المقدم. نظرًا لأننا نحاول معالجة الطلبات على الفور ، فقد لا يكون من الممكن دائمًا منع إرسال نموذج طلب.
  • لا يمكن إرجاع عنصر لاسترداد الأموال إذا كان جاهزًا بالفعل للتسليم واستلمه المستلم.
  • يمكن إرجاع جميع الأحواض التي لا تحتوي على نباتات في غضون 14 يومًا من الشراء. لن يتم إرجاع المنتج إلا بعد فحصه بحثًا عن أي تلف أو أي تغيير يتم إجراؤه بعد الشراء.

جميع الأصناف الأخرى (باستثناء الأحواض والنباتات):

  • سياسة الإرجاع لمدة 14 يومًا. يجب أن يكون أي عنصر يتم إرجاعه في حالة جيدة بدون ضرر مادي. يجب الإبلاغ عن أي ضرر يتم ملاحظته بعد التسليم في غضون 24 ساعة من التسليم مع إثبات الصورة والإبلاغ من خلال Contact-Us أو WhatsApp أو عن طريق البريد الإلكتروني على [email protected].

 

عناصر غير صحيحة

  • إذا أرسلنا لك عنصرًا غير صحيح ، فيرجى إخطار أخصائي التوصيل لدينا في أقرب وقت ممكن ، حيث سيكونون بالقرب من عنوانك وسيقومون باستعادة العنصر. إذا كنت تريد منا استبدال العنصر غير الصحيح ، فسنرسل لك العنصر الصحيح في أقرب وقت ممكن.
  • إذا كنت قد طلبت السلعة غير الصحيحة ، فسنقوم باستبدال هذا المنتج بالمنتج الصحيح ، وتحتاج إلى دفع رسوم التوصيل لكلا الصنفين إذا تم إرسال المنتج.